ولكن مع كل مزايا البيع على الإنترنت، فإنه يواجه مجموعة خاصة به من التحديات، خاصةً بالنسبة لعلامة تجارية مميزة وشهيرة مثل Weber. بحلول أواخر عام 2017، لاحظ فريق التجارة الإلكترونية التابع للعلامة التجارية انخفاضًا في عائدات المبيعات عبر الإنترنت لأغطية شواياتهم، وارتفاعًا في الآراء السلبية بسبب رداءة جودة أغطية الشوايات أو عيوبها.
اشتبه الفريق في التزييف. بعد إجراء بعض عمليات الشراء التجريبية من قنوات التجارة الإلكترونية المختلفة، أدركوا أن بعض الأغطية التي تحمل علامة Weber التجارية مزيفة بالفعل.
لحسن الحظ بالنسبة إلى Weber، وجدوا في أمازون شريكًا ملتزمًا بمهاجمة مشكلة التزييف.
لقد اشتركت Weber سريعًا في
Brand Registry - البرنامج التأسيسي لحماية العلامات التجارية بأمازون - والذي يوفر مجموعة من الأدوات المصممة للمساعدة في بناء العلامات التجارية وحمايتها. بمجرد إدراج علامة تجارية وتقديم معلومات خاصة بها، تقوم أمازون على الفور بتنشيط إجراءات الحماية الاستباقية التي توقف العروض التي تمثل انتهاكًا والمحتوى غير الدقيق.
قام فريق Weber بتحميل علاماته التجارية المعنية في Brand Registry ثم تابع إجراء عمليات الشراء التجريبية. عندما اشتبه خبراء منتجاتهم الداخليين في وجود تزييف، استخدموا أداة الإبلاغ عن انتهاك لتنبيه أمازون. بدأوا سريعًا في رؤية نتائج إيجابية.