الأسئلة المتداولة حول Project Zero

كيف يمكننا المساعدة؟

أين يتوفر Project Zero حاليًا؟
يتوفر Project Zero حاليًا للعلامات التجارية المؤهلة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا واليابان والهند والمكسيك وكندا وأستراليا والبرازيل ومصر والإمارات العربية المتحدة وتركيا وسنغافورة وبولندا والمملكة العربية السعودية والسويد وهولندا.
ما شروط الأهلية للتسجيل في Project Zero؟
بغض النظر عن علاقة البيع الخاصة بك مع أمازون، يجب أن يكون:
  • لديك حساب على Brand Registry بعلامة تجارية مسجلة ودور صاحب الحقوق.
  • لديك تقارير مرسلة عن التعديات المحتملة من خلال أداة الإبلاغ عن انتهاك مع معدل قبول لا يقل عن 90% خلال الأشهر الستة الماضية.
لمنع إساءة استخدام أدواتنا، يحق لأمازون تقييم العوامل الإضافية لتحديد مدى أهلية المستخدم.
لقد انضممت للتو إلى Brand Registry، ولم أستعمل بعد أداة الإبلاغ عن انتهاك. هل أنا مؤهل لـ Project Zero؟
لا، ننصحك أولاً بإرسال أي تقارير عن التعديات المحتملة من خلال أداة الإبلاغ عن انتهاك.
هل الوكلاء المسجَّلون مؤهلون لـ Project Zero؟
لا، إن صاحب الحقوق (واحدًا كان أو أكثر) للعلامة التجارية فيما يتعلق بالعلامة التجارية المسجَّلة في Brand Registry هو الشخص الوحيد المؤهل حاليًا للوصول إلى Project Zero.
ما أنواع العروض التي يمكن للعلامات التجارية إزالتها من متجر أمازون باستخدام أداة الخدمة الذاتية الخاصة بـ Zero؟
تستخدم أداة الخدمة الذاتية لإزالة المنتجات المزيفة فقط لإزالة العروض المزيفة. إن التزييف يعني النسخ الكامل أو الجزئي على نحو غير قانوني لعلامة تجارية مسجَّلة—أو استخدام علامة مشابهة جدًا لعلامة تجارية مسجَّلة—فيما يتعلق ببيع منتج. يتطلب التزييف استخدام علامة تجارية مسجَّلة بإظهارها على المنتج، أو العبوة، أو في صفحة تفاصيل المنتج بغرض الإشارة إلى أن المنتج أصلي.
إذا كانت علامتي التجارية مسجَّلةً في Project Zero في أحد البلدان، فهل أصير مسجَّلاً بشكل تلقائي في البلدان الأخرى؟
بمجرد أن يتم تسجيل علامة تجارية في Project Zero في أحد البلدان، يتم تسجيلها تلقائيًا في البلدان الأخرى حيث يكون للعلامات التجارية علامة تجارية مسجلة يتم تسجيلها في Brand Registry.
كيف تضمن أمازون التزام الدقة في اتخاذ القرارات المتعلقة بالعلامات التجارية باستخدام أداة الخدمة الذاتية لإزالة المنتجات المزيفة؟
إننا نجعل أصحاب العلامات التجارية يتمتعون بمستوى غير مسبوق من المسؤولية، ونعمل على ذلك إيمانًا منا بأن نقاط القوة المجتمعة التي تتميز بها أمازون والعلامات التجارية من الممكن أن تصل بعدد المنتجات المزيفة إلى الصفر. ويجب أن يحافظ أصحاب العلامات التجارية على دقة تصل على الأقل إلى 99% حتى يستمروا في التمتع بامتيازات Project Zero التي يحصلوا عليها. نحن ننفذ عددًا من العمليات لتعزيز الدقة، وتشمل التدريب المطلوب كجزء من عملية التسجيل في المشروع صفر، والرصد المستمر لمنع إساءة استخدام أدواتنا.
هل تحتاج العلامات التجارية إلى أن تسلسل منتجاتها لتتمكن من التسجيل في المشروع صفر؟
لا، لكن أصحاب العلامات التجارية الذين يستخدمون أرقامًا تسلسلية لمنتجاتهم يحققون أفضل النتائج. إنَّ استخدام الأرقام التسلسلية وسيلة قوية لاكتشاف المنتجات المزيفة ومنع وصولها إلى العملاء. كما يمكن للعلامات التجارية أيضًا اختيار تحديد المنتجات التي سيتم استخدام أرقام تسلسلية لها. تتوفر خدمة الأرقام التسلسلية للمنتجات حاليًا في الولايات المتحدة وكندا وإيطاليا وفرنسا وألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والهند وأستراليا واليابان. نحن نعمل على توسيع نطاق الخدمة لتشمل المزيد من البلدان.
هل الانضمام إلى Project Zero مجاني؟
نعم، إنَّ التسجيل في Project Zero مجاني، حيث يمكنك الوصول إلى سبل الحماية الآلية، واستخدم أداة الخدمة الذاتية لإزالة المنتجات المزيفة. يتحمل أصحاب العلامات التجارية الذين يختارون استخدام خدمة الأرقام التسلسلية للمنتجات تكلفةً لكل وحدة، وتعتمد التكلفة على الحجم.
حقوق الطبع والنشر © لعام 2022، لشركة خدمات أمازون ش ذ م م.