تستخدم Palouse Brand تقنيات الزراعة التقليدية التي خضعت للتجربة والاختبار، ولكنها أيضًا علامة تجارية حديثة وذات تفكير مستقبلي، كما أن خبرة سارة في مجال التكنولوجيا جعلت من الواضح لديها أن الانتقال الرقمي سيكون بالغ الأهمية لنمو Palouse Brand.
وبينما كانت العلامات التجارية الغذائية القديمة الأخرى لا تزال مترددة في تبني التجارة الإلكترونية، اتخذت سارة الخطوة التالية وأنشأت موقعًا إلكترونيًا حيث تمكنت العلامة التجارية من استخدامه لعرض منتجاتها. لقد استغلوا حضورهم الرقمي لمنح العملاء المزيد من الشفافية عندما يتعلق الأمر بالمكان الذي أتى منه طعامهم - وصولاً إلى الحقل الذي أتى منه من خلال إحداثيات GPS على عروض منتجاتهم.
ولكن حققت المبيعات انطلاقة على أمازون ووضعت علامة Palouse Brand على طريق تحقيق النجاح الرقمي.
تتذكر سارا قائلة "بدأنا مع Seller Central. وقد وفر لنا كل الأدوات التي كنا بحاجة إليها لنكون قادرين على إدارة نشاطنا التجاري... وسرعان ما شهدنا بعض الانتشار... بدأت مبيعاتنا في التضاعف شهرًا وراء شهر."
شجعت هذه النتائج المبكرة Palouse Brand على بذل المزيد من الجهد والثقة في حضورها على أمازون. أثبت الاستثمار أنه جدير جدًا بالاهتمام لدرجة أن سارا أصبحت من أوائل المتبنين للعديد من أدوات أمازون وبرامجها.
تقول: "نهجي هو أنه عندما تطرح أمازون برنامجًا جديدًا نحن مؤهلون له ويلائم علامتنا التجارية، فإننا سنحاول تجربته. ومع تركيز أمازون على العملاء، فأنا على ثقة من أن برامجهم ستفيد Palouse Brand وعملاءنا." عندما انطلق
Brand Registry بأمازون في عام 2017 كأداة مجانية للمساعدة في بناء العلامات التجارية وحمايتها، لم يترددوا في الانضمام.